http://abdualrhmanalmaitamy.blogspot.com/

كاتب صحقي - ناشط حقوقي - مصور فوتوغرافي - أسعى إلى نقل الحقيقة كماهي من دون تزييف .. ونقل صوت المواطن اليمني والقضية الإسلامية ككل ..

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

الثـالـوث القاتـل

almaitamy643@gmail.com



بقلم / عبدالرحمن الميتمي 

مرضٌ مزرٍ شل جسد هذا الوطن الذي ما يزال يلفض أنفاسه الأخيرة .. قتلٌ وتشريدٌ وإقلاقٌ للسكينة العامة، بل لا يمر يوم من ايامنا هذه إلا ونرى ونسمع ونشاهد تلك الأفعى ذات الرؤوس الثلاثة والتي تنفث سمومها في جسد هذا الوطن .. 
تلك الأفعى أو الثالوث القاتل المحدق بوطننا المتمثل بـ ( جماعة الحوثي ، الحراك الجنوب – عفاش وسحرته )، أولائك الذين تمردوا علناً على الوطن والشعب وبعد أن أنهوا مسرحيتهم الهزلية التي راح ضحيتها المئات من ابناء هذا الشعب حيث كانت تبدء تلك الحروب وتنتهي بمكالمات هاتفية بين طرفي النزاع المزعوم، ناهيك عن تلك الجماعة ومحركها الرئيسي في اليمن وصاحب فكر الجماعة الحوثية الهالك المدعو حسين بدر الدين الحوثي والتي أسست علناً عام 1992م وكانت بدايتها أوامر من المخلوع علي عفاش عام 1987م، والذي سافر حينها إلى بلاد الفرس إيران بدعوى داسة الدين الإسلامي " الشيعية " والتي لا تمت أفعاله إلى الإسلام بصلة ..
أما الحراك الجنوبي .. هذه الشرذمة الساذجة التي تحاول العبث بوطننا وتعمل جاهدة لتحقيق أهداف شيطانية وبتمويل فارسي مجوسي إيراني قذر من أجل تمزيق وتشطير هذا الوطن ( شمالاً الحوثيون – جنوباً الحراك الجنوبي ) ..
وما بينهما فلول نظام المخلوع عفاش وبإشراف وتمويل أيضاً ناهيك عن تلك الأسلحة الثقيلة التي لا توجد إلا بين يدي جيوش الدول كما هو متعارف عليه لا بين يدي عصابات مسلحة ..
هؤلاء وأمثالهم .. لا بد وأن تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو يصلَّبو أو ينفوا من الأرض فقلد عاثوا في الأرض فساداً ولا سبيل لهم غير ذلك .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets